تموين المنيا: اتخاذنا الإجراءات وحررنا محضرا فى واقعة المواطن إمام

الإثنين، 25 أغسطس 2014 04:22 م
تموين المنيا: اتخاذنا الإجراءات وحررنا محضرا فى واقعة المواطن إمام وزارة التموين

المنيا ـ حسن عبد الغفار
أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا ردا على ما نشر بموقع "اليوم السابع"، أن المديرية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال شكوى المواطن إمام شحاتة عرابى، حيث إنه حضر إلى المديرية بشكواه، والتى لاقت اهتماما كبيرا، وتم فحص الشكوى بمعرفة مفتش الصحة، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأضاف وكيل الوزارة أن المحضر حمل رقم17055 جنح قسم المنيا والمحرر فى 7/8/2014، مشيرا إلى أن النيابة قررت إعدام الحرز.

وقال "يوسف" إن مكتب وكيل وزارة التموين هو ملك للمواطن ونستوعب الجميع ونستقبلهم، ويتم فحص أى شكوى باهتمام ورعاية لأننا محملون بإمانة لابد أن نحافظ عليها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة