بدء مؤتمر "الحق فى الدواء" لمناقشة أوضاع مرضى سيولة الدم ‎

الإثنين، 25 أغسطس 2014 02:36 م
بدء مؤتمر "الحق فى الدواء" لمناقشة أوضاع مرضى سيولة الدم ‎ جانب من المؤتمر

كتبت ندى سليم - تصوير إسلام أسامة
بدأ منذ قليل، المؤتمر الذى يعقده المركز المصرى للحق فى الدواء، لمناقشة ما وفره إلغاء الدعم الحكومى لتحسين الخدمات الصحية وإتاحة الدواء للمرضى.

يشارك فى المؤتمر مرضى سيولة الدم "الهيموفليا" ورصد معاناتهم، وذلك بعد إغلاق الحكومة للمصنع الوحيد فى مصر.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة