حبس خفير 4 أياما بتهمة سرقة فيلا طبيب بالشيخ زايد

الأحد، 24 أغسطس 2014 12:39 م
حبس خفير 4 أياما بتهمة سرقة فيلا طبيب بالشيخ زايد مديرية امن الجيزة

كتب أحمد الجعفرى
أمرت نيابة أول أكتوبر بإشراف محمد حسن وكيل أول النيابة، بحبس "أحمد.أ" 31 سنة خفير 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالسرقة.

البداية حينما تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على خفير "خصوصى" سرق فيلا طبيب بمدينة الشيخ زايد.

وكان المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث الشيخ زايد، قد تلقى بلاغا من طبيب يفيد فيه تعرض فيلته للسرقة، وانتقل الرائد عاطف جمال، معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الخفير الخصوصى للفيلا استغل غياب صاحبها، وتسلل إليها ليلا ثم سرق كمية من المجوهرات والأموال وتليفون محمول، فتم القبض عليه وإحالته للنيابة التى أصدرت قرارها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة