بروتوكول بين الأزهر و"مصر الخير" للصلح بين بنى هلال والدابودية

الأحد، 24 أغسطس 2014 02:52 م
بروتوكول بين الأزهر و"مصر الخير" للصلح بين بنى هلال والدابودية جانب من توقيع البروتوكول

كتب مدحت وهبة
وقعت مشيخة الأزهر و"مؤسسة مصر الخير"، بروتوكولا للتصالح ووأد نار الفتنة بين قبيلتى بنى هلال والدابودية فى أسوان.

وتم التوقيع كاستجابة لدعوة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والتى وجهها إلى مؤسسات المجتمع المدنى للاضطلاع بمسئولياتها والمساهمة فى رأب هذا الصدع بين أبناء الوطن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة