أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. مواطن بالمنيا يشتكى من سوء حالة الخبز.. ويؤكد: فيه "صراصير"

الأحد، 24 أغسطس 2014 12:07 ص
بالفيديو.. مواطن بالمنيا يشتكى من سوء حالة الخبز.. ويؤكد: فيه "صراصير" سوء حالة رغيف الخبز
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ 6 أشهر ويعانى أهالى شارع الفتح بعزبة المصاص الجديدة بالمنيا سوء حالة رغيف الخبز مؤكدين أن الخبز به حشرات ضارة "صراصير".

وقال إمام شحاتة عرابى 45 سنة فنى معمل بمديرية الصحة: "أعانى من سوء حالة رغيف الخبز منذ فترة حيث يوجد بالخبز حشرات ضارة مما دفعنى للتوجه إلى مديرية التموين أكثر من مرة لكن فى كل مرة يقومون بعمل محضر إدارى ثم يتم تمزيقه عقب خروجى من المكتب يئست من الشكوى للتموين فلم أجد أمامى وسيلة أخرى سوى الذهاب إلى الديوان العام بالمحافظة".

وتابع: "هناك منعنى الأمن من مقابلة المحافظ اللواء صلاح زيادة وتم اصطحابى إلى مدير أمن الديوان وهناك سمعت الكثير من كلمات السخرية التى تعاقبنى كمواطن على حضورى للشكوى لكنى لم أرضخ خرجت من المحافظة وأنا حزين على حالى كمواطن مصرى أراد أن يقابل المسئول الأول بالمحافظة".

وفى نفس اليوم فى المساء حصلت على رقم هاتف المحافظ وأجريت معه اتصالا وطلب منى التوجه لمكتبه فورا وعندما عدت من جديد للمحافظة وجدت الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة التموين استقبلنى ورفض دخولى للمحافظ واصطحبنى إلى مكتبه بسيارته الخاصة بالعمل.

وتابع: "وفى مكتبه تم تحرير محضر إدارى دون رقم وخرجت وانتظرت 3 أيام حتى أرى نتيجة المحضر لكن دون جدوى ذهبت إليه مرة أخرى بخبز واضح به الصراصير والحشرات وطلبت منه أن يتخذ إجراء فى الواقعة وصاح فى بصوت عالٍ بألفاظ شديدة وعندما علم أننى سوف أذهب إلى المحافظ قام بتحريز الخبز وإرساله إلى مفتش الصحة فى يوم الخميس 7/8/2014 والتى أثبتت حالة سوء الخبز ومضمونها وجود حشرات "صراصير" والعيش غير كامل الاستدارة وغير صالح للاستهلاك الآدمى وانصرفت بعد أخذ أقوالى ولكن للأسف مازالت المشكلة قائمه بدون إيجاد حل لها".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال السنوسى

العيش الصراصير بالمنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

moanes

تاعب نفسك ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

El Sawy

الي السيد المحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

ماذا لو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ايه الجديد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

العيش في كل حاجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة