إصابة قيادى بحماس فى غارة إسرائيلية على غزة

الأحد، 24 أغسطس 2014 06:11 م
إصابة قيادى بحماس فى غارة إسرائيلية على غزة جانب من قصف غزة - أرشيفية

(د ب أ)
أصيب قيادى بحركة حماس فى عملية نفذها الجيش الإسرائيلى فى غزة ظهر اليوم الأحد ،وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن الجيش استهدف محمد الغول شمال قطاع غزة، ما أسفر عن إصابته ، ولم تعلق حماس على ما بثته الإذاعة الإسرائيلية.

كانت إسرائيل قد قتلت فجر الخميس الماضى ثلاثة من قادة كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكرى لحركة حماس، وهم محمد أبو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوم كما استهدفت منزل القيادى محمد الضيف قائد الكتائب ما أسفر عن مقتل زوجته وابنه. تأتى عمليات الاستهداف فى الوقت الذى تواصل فيه إسرائيل شن عملية الجرف الصامد منذ السابع من الشهر الماضى ضد قطاع غزة بدعوى الرد على الهجمات الصاروخية باتجاه الأراضى الإسرائيلية.

وأسفرت العملية ، بحسب مصادر طبية فلسطينية، عن مقتل أكثر من 2110 أكثر من عشرة آلاف و550 اخرين.

وقتل 64 جنديا إسرائيليا وأصيب أكثر من 100 آخرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة