خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فولكس فاجن الألمانية تنتهى من تجميع محرك الديزل بنهاية 2014

الأحد، 24 أغسطس 2014 09:17 ص
فولكس فاجن الألمانية تنتهى من تجميع محرك الديزل بنهاية 2014 صورة أرشيفية
برلين أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية اعتزامها البدء الثلاثاء القادم فى إنتاج محركات الديزل فى مصنعها الواقع فى منطقة "تشاكان" فى الهند ، مع بدء خط تجميع المحرك وتوفير كافة الخدمات والمرافق الفنية لإختبار المحرك بالمصنع .

ووفقا للشركة الألمانية ، فان تطوير المحرك سيتم ترجمته إلى زيادة وتعزيز طاقتها الإنتاجية من المنتجات التكنولوجية من المصنع ، وهو ما يشكل قفزة كبيرة نحو تعزيز موقعها فى الهند.
وأضافت الشركة أنه من المقرر بدء مهمة تجميع محرك الديزل TDI الجديد سعة 1,5 لتر بنهاية عام 2014 .

وكانت الشركة المصنعة للسيارات قد إستثمرت نحو 30 مليون يورو ، فى هذه الخطوة الأولى من تجميع المحرك وتصنيع قطع الغيار والمكونات فى الموردين فى الهند ، مشددة على دخولها مع الهند فى إستراتيجية طويلة المدى ، لتركز بشكل قوى على السوق المحلية .

كما سيتم دمج خط التجميع المحرك الجديد فى الهيكل القائم لمصنع فولكس فاجن ، حيث يمكن للخط الجديد تجميع أكثر من 98,000 محرك سنويا ،والمحرك الجديد الذى سيتم تجميعه محليا فى الهند سيتم الإستعانة به فى سيارة " البولو " الجديدة طرز GT.

يذكر أن مصنع فولكس فاجن المنشأ فى منطقة " تشاكان " فى الهند بدأ بإستثمار أولى بلغ 580 مليون يورو من عام ، فضلا عن إستثمار مبلغ إضافى قدره 100 مليون يورو ، حيث يعد المصنع وأحدا من أكبر الاستثمارات الألمانية فى الهند حتى الآن .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة