ووصف النشطاء نادى الزمالك بـ"الحصالة"، بعد تذيله لمجموعته برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وحيد أمام الهلال السودانى فى مباراة الذهاب بالقاهرة، فى إطار الجولة الثانية، بنتيجة 2/1، وتعادل سلبى، أمام مازيمبى الكونغولى بالقاهرة، فى إطار الجولة الرابعة.
نشطاء : يارب ليه الواحد متولدش أهلاوى

الزمالك ميعديش بطولة إلا لما يبقو حصالة

حسام حسن : أنا شكلى مش هكسب بطولات تانى

سخرية النشطاء من هزائم الزمالك فى بطولة أفريقيا

جانب من سخرية الجماهير

الحصالة أحلى مع الزمالك

سخرية فيس بوك من هزيمة الزمالك أمام الهلال السودانى

تساؤل الجماهير عن عدد مواسم "الحصالة" للزمالك