محمود سعد: "25 يناير هتفضل ثورة غصب عن عين التخين"

السبت، 23 أغسطس 2014 09:12 م
محمود سعد: "25 يناير هتفضل ثورة غصب عن عين التخين" الإعلامى محمود سعد

كتب علاء عصام
قال الإعلامى محمود سعد إن ما حدث فى 25 يناير من عام 2011 ثورة متكاملة الأركان مضيفا "25 يناير هتفضل ثورة غصب عن عين التخين وفى ناس هتكتب إنها ثورة وناس هتكتب إنها هوجة شعب".

وأضاف سعد خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أنه "علينا أن نترك معركة أن 25يناير ثورة أم لا، وأن ننظر للمشاريع الجديدة مثل قناة السويس والساحل الشمالى"، لافتا إلى أن النميمة مكانها النوادى الاجتماعية ولا يوجد وقت لهذه النميمة على حد قوله.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة