محافظ البحيرة يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية

السبت، 23 أغسطس 2014 07:42 م
محافظ البحيرة يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية جانب من الإزالة

البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل
قام اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، بقيادة حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بمشاركة الأجهزة الأمنية والتنفيذية.

بدأت الحملة من كوبرى إيتاى البارود حتى مدخل مدينة كوم حمادة وأسفرت عن إزالة 9 حالات عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض على أراضٍ تابعة للإصلاح الزراعى، وكذلك إزالة محجر غير مرخص على مساحة 350 م به تشوينات رمل وزلط.

كما تمت إزالة كافتيريا على مساحة 120 م بحرم الطريق الزراعى ومزرعة دواجن على مساحة 200 م.

من جانبه أكد محافظ البحيرة استمرار تنفيذ تلك الحملات المكبرة على الطرق الرئيسية والفرعية بين المراكز بالإضافة للحملات اليومية لإزالة التعديات والإشغالات المختلفة للحفاظ على الأراضى الزراعية لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة