غدا.. حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة بالجامعة الألمانية

السبت، 23 أغسطس 2014 02:09 م
غدا.. حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة بالجامعة الألمانية الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية

كتب هانى محمد
تعقد الجامعة الألمانية بالقاهرة احتفالية لتكريم الطلاب والطالبات أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية "بمصاحبة أسرهم" الملتحقين بالجامعة والبالغ عددهم الإجمالى 54 طالبا خصصت لهم الجامعة منحة كاملة مجانية تقدم لهم طوال فترة دراستهم، غدا بحرم الجامعة بالتجمع الخامس.

يشارك فى الاحتفالية الدكتور أشرف منصور رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور محمود هاشم عبد القادر رئيس الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن المنحة المقدمة لطلاب المحافظات قد تم إدراجها العام الماضى ضمن برنامج الجامعة الخاص بدعم وتبنى النابهين من الطلاب بهدف تنمية وصقل قدراتهم لتقدم للوطن مشروع الخريج المبتكر عالم المستقبل القريب.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة