قام اللواء أحمد أبو طالب، رئيس حى الجمرك، بالإشراف على توزيع سيارات الخبز التى أمر اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، بإرسالها لتوزيعها بنطاق الحى لتخفيف الأعباء على المواطنين.
ويذكر أن تطبيق منظومة الخبز الجديدة بالإسكندرية قد واجهت صعوبات فنية فى التعامل مع ماكينات الكروت الذكية.
رئيس حى الجمرك بالإسكندرية يوزع سيارات خبز على المواطنين
السبت، 23 أغسطس 2014 10:27 م
اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية