غدا.. النقابات المهنية تناقش آخر مستجدات نظام رعايتها الصحية

الجمعة، 22 أغسطس 2014 11:02 م
غدا.. النقابات المهنية تناقش آخر مستجدات نظام رعايتها الصحية الدكتورة كوثر محمود رئيس مجلس أمناء المؤسسة المصرية للرعاية الصحية للنقابات المهنية
كتب وليد عيد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد المؤسسة المصرية للرعاية الصحية التابعة لاتحاد النقابات المهنية اجتماعاً غدا السبت بمقر نقابة الزراعيين لشرح آخر مستجدات المؤسسة وكافة التفاصيل الخاصة بالمشروع الذى يخدم عددا كبيرا من أعضاء النقابات المهنية فى نظام رعاية موحد .

وقالت الدكتورة كوثر محمود، رئيس مجلس أمناء المؤسسة المصرية للرعاية الصحية للنقابات المهنية، ونقيب التمريض، إنه من منطلق حرصنا على رعاية أعضائنا صحيًا واجتماعيا، بإنشاء مشروع متطور للعلاج المنخفض، بالتعاون مع العديد من المؤسسات والمراكز الصحية والأساتذة والأطباء فى جميع التخصصات، تم تأسيس المؤسسة من أجل صحة أفضل لأعضاء النقابات المهنية كأحد المشروعات الخدمية لاتحاد النقابات المهنية.

وأشارت إلى أن فكرة المؤسسة تكمن فى توحيد أنشطة وخدمات النقابات؛بحيث يستفيد أكبر عدد ممكن من أعضاء النقابات المهنية بالخدمات المشتركة، مشيرة إلى أن المشروع ليس قاصرا على الرعاية الصحية فقط بل هو جزء لا يتجزأ لعدد من المشروعات الأخرى التى تسعى النقابات المهنية لتنفيذها.

وأوضح وليد الفيومى نائب رئيس المؤسسة ونقيب الاجتماعيين بالجيزة، أنه انطلاقا من أن الرعاية الصحية حق لكل مواطن كفله الدستور المصرى وعلى جميع المنظمات غير الحكومية والهيئات الحكومية توفيره.

الجدير بالذكر أنه تم الحصول على موافقة وزارة الشئون الاجتماعية بالاسم الخاص بالمؤسسة وهو "المؤسسة المصرية للرعاية الصحية للنقابات المهنية"، وتم اعتماد مقر المؤسسة الذى تبرعت به نقابة التمريض بالمنيل بدون مقابل بواسطة لجنة من الشئون الاجتماعية ؛ وتم فتح حساب للمؤسسة ببنك الإسكندرية فرع المنيل تحت رقم ( 159004464001 ) .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة