وزير الاتصالات يلتقى النائب العام ورئيس الاستئناف بدار القضاء

الخميس، 21 أغسطس 2014 01:44 م
وزير الاتصالات يلتقى النائب العام ورئيس الاستئناف بدار القضاء المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات

كتب أحمد متولى
وصل منذ قليل المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات، إلى مبنى دار القضاء العالى بشارع 26 يوليو وسط القاهر، وصعد إلى مكتب النائب العام المستشار هشام بركات، فى زيارة مفاجئة رفض الطرفان الإفصاح عن أسبابها، كما حضر المستشار زكريا عبد العزيز، المحامى العام الأول لنيابة اسئناف القاهرة اللقاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة