رئيس المحكمة الابتدائية بالمنصورة يتبرع لصندوق تحيا مصر

الخميس، 21 أغسطس 2014 06:01 م
رئيس المحكمة الابتدائية بالمنصورة يتبرع لصندوق تحيا مصر المستشار عبد الحميد همام

الدقهلية - شريف الديب
قام المستشار عبد الحميد همام، رئيس المحكمة الابتدائية بالمنصورة، بتقديم تبرع لقضاة محكمة المنصورة الابتدائية لصندوق تحيا مصر.


وقدم المستشار عبد الحميد المبلغ المالى ملفوفًا بعلم مصر إلى البنك الأهلى داخل جامعة المنصورة حيث أعلن القضاة عن تبرعهم بمبلغ مالى مرتب شهرين من أساسى الراتب لحساب صندوق "تحيا مصر"من أجل دعم الاقتصاد المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة