خلال اجتماعه بمجلس النقابة اليوم..سامح عاشور يقرر استبدال بعض ودائع النقابة بشهادات مشروع قناة السويس.. ويوافق على إصدار مجلد بالتشريعات لتوزيعه على المحامين.. وتفعيل القانون ضد المتغيب عن المجلس

الخميس، 21 أغسطس 2014 10:37 م
خلال اجتماعه بمجلس النقابة اليوم..سامح عاشور يقرر استبدال بعض ودائع النقابة بشهادات مشروع قناة السويس.. ويوافق على إصدار مجلد بالتشريعات لتوزيعه على المحامين.. وتفعيل القانون ضد المتغيب عن المجلس سامح عاشور
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إيهاب البلك، عضو مجلس نقابة المحامين، أنه تم اتخاذ عدة قرارات أثناء اجتماع مجلس النقابة اليوم، برئاسة سامح عاشور النقيب العام ورئيس اتحاد المحامين العرب، أولها استبدال بعض ودائع النقابة فى البنوك بالشهادات التى دعا إليها رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، من أجل دعم أكبر مشروع وطنى لمصر، وهو "قناة السويس"، بالإضافة إلى الفائدة العائدة على النقابة ذاتها.

وأضاف البلك فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه سيتم إصدار مجلد يشمل كل التشريعات ومعلق عليها بالفقه والأحكام القضائية قريبًا، ثم توزع على جميع المحامين عوضًا عن حالة النقص والفقدان الذى تعرض إليها الكثير من المحامين فى السنوات الماضية.

وأوضح البلك، أن النقيب العام سيتخذ الإجراءات القانونية المتبعة بتفعيل القانون بشأن استبعاد أعضاء مجلس النقابة المتغيبين عن حضور الجلسات المتتالية، عن طريق تصعيد العضو التالى له فى عدد الأصوات خلال الانتخابات المجلس الأخيرة، واستبعاد كل الأعضاء المتغيبين واستبدالهم بآخرين جدد فى الفترة القليلة المقبلة.


موضوعات متعلقة..

"عاشور" يتقدم بمذكرة للمحامى العام ضد موظف العلاج بنقابة المحامين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة