جيروزاليم بوست: العثور على قنبلة خارج مبنى حكومى قرب تل أبيب

الخميس، 21 أغسطس 2014 08:04 م
جيروزاليم بوست: العثور على قنبلة خارج مبنى حكومى قرب تل أبيب الشرطة الإسرائيلية "أرشيفية"

غزة (أ ش أ)
أكدت الشرطة الإسرائيلية العثور على عبوة ناسفة، اليوم الخميس، خارج مبنى حكومى فى مدينة حولون القريبة من تل أبيب ، وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية أن شرطة تل أبيب عثرت على القنبلة فى منطقة مفتوحة بالقرب من مكتب الترخيص الحكومى بمدينة حولون، مشيرة إلى أن خبراء المتفجرات عملوا على إبطال مفعول العبوة الناسفة.

وأكدت شرطة منطقة تل أبيب اليوم أن محاولة التفجير يغلب عليها الطابع الإجرامي، وليس "الإرهابي" -على حد وصفها-..لافتة إلى أنه تم فتح تحقيق فى الحادث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة