تنفيذ 117 حكما قضائيا وإزالة 217 حالة تعد على الأراضى بنجع حمادى

الخميس، 21 أغسطس 2014 02:53 ص
تنفيذ 117 حكما قضائيا وإزالة 217 حالة تعد على الأراضى بنجع حمادى إزالة التعديات على الأراضى بنجع حمادى
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادى حملة أمنية مكبرة تحت قيادة العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى وتحت إشراف اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا واللواء هشام عبد الجواد حكمدار الشمال لضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة البيضاء والنارية وكذلك مروجى المواد المخدرة كما تمكنت الحملة التى أشرف عليها العميد أسامة عايش مدير المباحث عن تنفيذ عدد من قرارات الإزالة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والهاربين من أحكام.

‎وتم ضبط "محمود.ج.ع" 64 بالمعاش بحوزته بندقية آلية وعدد 2 خزينة وعدد من الطلقات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5125 إدارى وكذا تم ضبط "محمود.ر.أ" وبحوزته سلاح أبيض وكمية من الحشيش المخدر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5152 إدارى نجع حمادى.

وتمكنت الحملة فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ 117 حكما قضائيا وفى مجال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية تمت إزالة 217 حالة تعد على الأراضى الزراعية، ومجال المرور تم ضبط 162 حالة مرورية متنوعة وفى مجال المرافقة تم عمل 74 حالة اشغالات وعدد 46 قضية تموين متنوعة.

وشارك الحملة المقدم حمدى قاسم ورائد على الطاهر والنقباء أحمد عكاشة ومصطفى تاج وأحمد شكر وبسام حمزة وملازم أول محمد العمدة بالتنسيق والأمن العام والأمن المركزى.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة