تجديد حبس 65 إخوانيا بالشرقية 15 يوما بتهمة التحريض على التظاهر

الخميس، 21 أغسطس 2014 01:53 م
تجديد حبس 65 إخوانيا بالشرقية 15 يوما بتهمة التحريض على التظاهر قضبان سجن - أرشيفية

الشرقية-فتحية الديب
أمرت نيابة الزقازيق الكلية, برئاسة المستشار وليد جمال وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب, اليوم الخميس, بتجديد حبس 65 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية, قد تلقى إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية , يفيد بضبط الأجهزة الأمنية 65 من أعضاء الإخوان على خلفية قيامهم بالتظاهر والتحريض على العنف بمختلف مراكز المحافظة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة