بتروجت يستعد للموسم الجديد بثلاث وديات بمعسكر الإسكندرية

الخميس، 21 أغسطس 2014 04:21 ص
بتروجت يستعد للموسم الجديد بثلاث وديات بمعسكر الإسكندرية مختار مختار

كتب عمرو أحمد
قرر الجهاز الفنى لفريق بتروجت، بقيادة مختار مختار، على خوض ثلاث وديات خلال المعسكر الذى يقيمه الفريق فى الأكاديمية البحرية بالإسكندرية مع أندية الجونة ودمنهور والأسيوطى أيام 26 و27 و28 من شهر أغسطس الجارى، استعدادا للموسم الكروى الجديد.

يسعى الجهاز الفنى للفريق البترولى خلال الوديات بالدفع بجميع اللاعبين ومشاركة جميع الصفقات التى أبرمها الفريق البترولى مؤخراً.


اقرأ أيضا

بالصور.. البلدوزر يسابق الزمن للانضمام إلى تدريبات العهد

“كايرو كورة” تكشف أسباب تهديد انتقال أحمد فتحى لـ”قطر” بالفشل

“الكاف” يُخطر الأهلى بإقامة مباراة النجم فى السادسة من مساء السبت

العميد: جئنا للسودان للفوز على الهلال

أحمد عادل عبدالمنعم يطلب “سُلفة” من الأهلى

ريال مدريد ينتظر نتيجة فحوصات لـ”رونالدو”

بالصور.. المعلم يدرب لاعبى الدفاع الجديدى على “الأكروبات” استعدادا للدورى

“فتحى” فى بيان رسمى: لم أساوم الأهلى ولم أتركه لـ”المال”

شاهد استنساخ نيمار 11 مرة فى ملعب “NIKE” الإعلانى

العناية الإلهية تنقذ “مبولحى” من الموت بأمريكا

“محسن وحسن” يقودان جيل فيسنتى أمام فيتوريا سيتوبال




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة