انقطاع المياه عن مدينة القاهرة الجديدة بسبب كسر فى الخط الرئيسى

الخميس، 21 أغسطس 2014 02:37 م
انقطاع المياه عن مدينة القاهرة الجديدة بسبب كسر فى الخط الرئيسى صورة أرشيفية

كتب أحمد حسن
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، عن قطع المياه عن مناطق الحى الثالث – الحى الرابع – حى ¾ - الحى الخامس – المستثمرين الجنوبية عائلى 1 ، 2 ، 3 ، 4 وبعض مناطق البنفسج والنرجس عمارات ) ومدينة الرحاب وضعفها عن مدينة القاهرة الجديدة بالكامل، وذلك بسبب الكسر المفاجئ بالخط الرئيسى 1400 مم المغذى لمدينة القاهرة الجديدة.

وتؤكد الشركة، أنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة