الجبلاية والأهلى والزمالك يجتمعون مع وزير الداخلية الأسبوع المقبل

الخميس، 21 أغسطس 2014 07:09 ص
الجبلاية والأهلى والزمالك يجتمعون مع وزير الداخلية الأسبوع المقبل محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب محمد مراد - عمرو جاب الله
يعقد مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ومعه عدد من الأندية على رأسهم الأهلى والزمالك اجتماعاً بوزارة الداخلية منتصف الأسبوع المقبل، لتحديد الموقف لموعد وشكل الدورى الممتاز، وتحديد مباراة السوبر.

وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن حضور الجماهير لمباريات الدورى شبه مستحيل وتحديداً حتى انتهاء الدور الأول للدورى الممتاز، بسبب عدم استقرار الحالة الأمنية فى البلاد.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة