وزير الشباب: بعثة الكاراتيه تصل أثيوبيا بعد تعطل الطائرة بمالى

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 03:02 م
وزير الشباب: بعثة الكاراتيه تصل أثيوبيا بعد تعطل الطائرة بمالى خالد عبد العزيز وزير الشباب

كتبت أسماء نصار
أجرى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عدة اتصالات هاتفية، منذ قليل، للاطمئنان على بعثة الكاراتيه المصرية المشاركة ببطولة السنغال، بعد تعرض الطائرة لعطل أثناء التوقف فى مالى.

وأوضح أن البعثة وصلت إلى مطار أديس أبابا بإثيوبيا صباح اليوم الأربعاء، وسوف تغادر البعثة إلى القاهرة على متن الطائرة المتجهة إلى مطار القاهرة مساء اليوم، لتصل فجر غد الخميس الساعة 2,30، مشيراً إلى أنه يقوم حالياً وعلى مدار الساعات المقبلة بمتابعة أحوال البعثة، وتذليل كافة العقبات لحين عودتها سالمة إلى مصر.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة