رئيس جامعة جنوب الوادى: شباب الجامعات عماد مصر ومستقبلها

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 02:29 ص
رئيس جامعة جنوب الوادى: شباب الجامعات عماد مصر ومستقبلها الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى أن شباب الجامعات هم عماد مصر وأمل المستقبل مقدما الشكر لهم على ما قدموه خلال العام الدراسى من جهد وحفاظ على جامعاتهم.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التعليم العالى ورؤساء الجامعات المصرية بطلاب الجامعات الذى أقيم بمعهد إعداد القادة بحلوان أمس.

وأشاد بطلاب جامعة جنوب الوادى وأولياء أمورهم وأبناء محافظة قنا فى الحرص الشديد على منشآت الجامعة وأمنها مؤكدا أنه تلقى اتصالات كثيرة من أبناء قنا المخلصين من خارج الجامعة لمساعدة الجامعة.

وأضاف أن طلاب الجامعة جميعهم كانوا حريصين على إعلاء راية جامعاتهم طوال العام الدراسى من خلال تفوقهم المستمر فى كل الأنشطة الطلابية التى أقيمت فى رحاب الجامعة.

وقال رئيس الجامعة إن الفترة المقبلة تستوجب علينا العمل المتواصل وأن نضع أيدينا معًا فى صنع مستقبل كبير لمصر وأن نساعد القيادة السياسة فى تنفيذ مشروعات مصر المستقبلية دون النظر إلى أى توجه فنحن جميعا نعمل فى منظومة عمل ترفع من اسم مصر.

ويذكر أن رئيس الجامعة قد افتتح مؤتمر البيئة الدولى الثانى صباح أمس بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر والدكتور سلطان أبو عرابى أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور رأفت محمود الأمين المساعد لاتحاد الجامعات العربية ونخبة كبيرة من علماء البيئة بالوطن العربى والذى سيستمر إلى يوم الخميس القادم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة