حبس موظف بنيابة طما اختلس 116 سلاحا ناريا وذخائر وبنادق آلية ومسدسات

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 07:28 م
حبس موظف بنيابة طما اختلس 116 سلاحا ناريا وذخائر وبنادق آلية ومسدسات صورة أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
أمر المستشار أسامة عبد السلام، القائم بأعمال المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، بحبس المتهم "ممتاز . ث .ن" موظف بنيابة مركز طما 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه باختلاس 116 حرز أسلحة نارية وبنادق آلية ومسدسات وذخائر من مخزن نيابة طما.

كانت تحريات مباحث الأموال العامة بسوهاج قد كشفت عجزا فى مخزن نيابة طما فى الأسلحة وتبين من تحقيقات النيابة كسر المخزن منذ فترة، فتم تشكيل لجنة من النيابة وتبين وجود العجز وأن المتهم وراء الواقعة لأنه المسئول عن المخزن، تم القبض على المتهم وأمر المستشار أسامة عبد السلام القائم بأعمال المحامى العام لنيابات شمال سوهاج بحبسه 15 يوما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة