الاثنين المقبل.. الحكومة تعقد اجتماعًا طارئًا لمتابعة أزمة الكهرباء

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 07:16 م
الاثنين المقبل.. الحكومة تعقد اجتماعًا طارئًا لمتابعة أزمة الكهرباء محلب

كتبت هند مختار
قرر المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، عقد جلسة خاصة لمجلس الوزراء يوم الاثنين القادم، لعرض خطة وزارة الكهرباء، والمشروعات التى ستقترحها، والعقود الاستثمارية فى مجال توليد الكهرباء.

وأشار الدكتور محمد شاكر المرقبى، وزير الكهرباء، خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، إلى عدد من أسباب مشكلة الكهرباء الحالية، مؤكدا أنه بنهاية أغسطس الحالى سيتم استعادة حوالى 2500 ميجاوات، وفى نهاية سبتمبر 500 ميجاوات، وفى نهاية أكتوبر 1000 ميجاوات، وذلك بمتابعة الإصلاحات وأعمال الصيانة المختلفة، بينما ستتم إضافة حوالى 650 ميجاوات بنهاية شهر نوفمبر المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة