مرتضى منصور: سأسلح أمن النادى بعد هجوم "وايت نايتس"

السبت، 02 أغسطس 2014 05:45 م
مرتضى منصور: سأسلح أمن النادى بعد هجوم "وايت نايتس" مرتضى منصور

كتب أحمد توفيق ـ أحمد طارق
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيطالب وزارة الداخلية بترخيص أسلحة وذخيرة حية لأمن النادى، بعد الهجوم الذى تعرض له النادى اليوم من بعض أعضاء "وايت نايتس".

وكانت جماهير وايت نايتس قد قامت بالهجوم على مقر نادى الزمالك بميت عقبة، وهاجمت مرتضى منصور رئيس النادى، بسبب توعد الأخير لهم فى كل المؤتمرات الصحفية التى عقدها مؤخرا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة