محافظ كفر الشيخ 168مليون جنيه لمعالجة الصرف الصناعى

السبت، 02 أغسطس 2014 10:48 م
محافظ كفر الشيخ 168مليون جنيه لمعالجة الصرف الصناعى المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
صرح المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، بأن المحافظة تقع فى نهاية شبكتى الرى والصرف مما يعرضها لنسبة عالية من التلوث من خلال هذا المصرف الذى يصب فى بحيرة البرلس والبحر المتوسط ولتخفيف حدة التلوث قامت المحافظة باتخاذ عدة إجراءات بالتنسيق مع وزارات الصناعة والبيئة والرى والموارد المائية والصحة بإنشاء محطة معالجة للصرف الصناعى للمصانع التابعة للمحلة الكبرى بتكلفة 168مليون جنيه.

كما قامت المحافظة بالتنسيق مع محافظة الغربية بإعطاء الأولوية لمشروعات الصرف الصحى للمدن والقرى التى تقع على هذا المصرف، حيث تم إنشاء محطات لمعالجة الصرف الصحى لمدن طنطا – نواج – المحلة الكبرى – قطور بمحافظة الغربية ومدينة كفر الشيخ وبلطيم والحامول وبيلا والزعفران بمحافظة كفر الشيخ.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة