اليوم.. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية بمعامل الحاسب الآلى

السبت، 02 أغسطس 2014 06:08 ص
اليوم.. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية بمعامل الحاسب الآلى صورة أرشيفية

كتب إسماعيل رفعت
تبدأ معامل الحاسب الآلى بجامعة الأزهر فى التاسعة من صباح اليوم فى استقبال الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية، لتسجيل رغباتهم إلكترونيا للالتحاق بكليات الجامعة.

وحددت الجامعة 3 مكاتب بها 6 معامل للحاسب لاستقبال الطلاب هى مكتب التنسيق بالقاهرة بمدينة نصر، ومكتب طنطا بكلية الشريعة والقانون بجامعة طنطا، ومكتب أسيوط بالأمانة العامة بأسيوط.

ويستمر تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة البالغ عددهم 41 ألفا، حتى الخميس المقبل 7 أغسطس، ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم على الإنترنت على الموقع التالى:


http://www.tansik.egypt.gov.eg/AApplication/DefaultAzhar.aspx



موضوعات متعلقة ..


معامل التنسيق بالجامعات تبدأ اليوم استقبال طلاب المرحلة الثانية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة