اليوم.. بدء استقبال طلاب المرحلة الثانية بجامعة القناة

السبت، 02 أغسطس 2014 02:06 ص
اليوم.. بدء استقبال طلاب المرحلة الثانية بجامعة القناة صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
يبدأ صباح اليوم السبت مكتب تنسيق جامعة قناة السويس حتى الأربعاء 6 أغسطس فى استقبال طلاب المرحلة الثانية من الناجحين بالثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبى، ونظاميها الحديث والقديم، وذلك بحد أدنى 330 درجة للشعبة العلمية بنسبة ٨٠.٤٪ والشعبة الأدبية ٢٨٠ درجة بنسبة٦٨.٣٪.

وقال الدكتور محمود عبد المحسن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن المكتب يبدأ أعماله اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا طوال أيام المرحلة الثانية.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة استعدت لاستقبال طلاب المرحلة الثانية، ووفرت معامل الكمبيوتر المتصلة بشبكة الإنترنت، وأنه يمكن للطالب تسجيل رغباته عن طريق الحاسب الشخصى له أو أى جهاز متصل بالشبكة على موقع التنسيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة