استئناف محاكمة مبارك ونجليه والعادلى فى محاكمة القرن

السبت، 02 أغسطس 2014 01:43 م
استئناف محاكمة مبارك ونجليه والعادلى فى محاكمة القرن مبارك

كتب محمد عبد الرازق
استكملت محكمة جنايات القاهرة سماع مرافعة المحامى فريد الديب فى قضية إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه جمال وعلاء مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى وستة من مساعديه لاتهامهم بقتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"محاكمة القرن" وذلك بعد استراحة لمدة نصف ساعة قررتها المحكمة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى وعضوية المستشارين إسماعيل عوض وجدى عبد المنعم وسكرتارية محمد السنوسى وصبحى عبد الحميد.


موضوعات متعلقة..

وصول مبارك لأكاديمية الشرطة محمولاً على سرير طبى لحضور محاكمة القرن
وصول العادلى و6 من كبار مساعديه أكاديمية الشرطة فى محاكمة القرن
وصول علاء وجمال مبارك لأكاديمية الشرطة في محاكمة القرن






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة