أمن المنيا يسيطر على اشتباكات بسبب محاولة تحويل مبنى تحت الإنشاء لكنيسة

السبت، 02 أغسطس 2014 06:35 م
أمن المنيا يسيطر على اشتباكات بسبب محاولة تحويل مبنى تحت الإنشاء لكنيسة اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من السيطرة على اشتباكات وقعت بين الأهالى، بدون إصابات بين الجانبين، بسبب شروع أحد المواطنين بعزبة يعقوب بمركز سمالوط فى تحويل مبنى تحت الإنشاء لكنيسة بدون ترخيص.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا يفيد بوقوع اشتباكات بين الأهالى بسبب محاولات بناء كنيسة بدون ترخيص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة