محافظ الدقهلية يزور مشروع القناة الجديدة بوفد طلاب الجامعات والإعلاميين

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 05:06 م
محافظ الدقهلية يزور مشروع القناة الجديدة بوفد طلاب الجامعات والإعلاميين المهندس عمر الشودافى محافظ الدقهلية
الدقهلية أسامة السيد - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور المهندس عمر الشودافى محافظ الدقهلية، فجر غدٍ الأربعاء، على رأس وفد يضم عددًا من طلاب الجامعات والشباب والإعلاميين بالدقهلية أرض الفيروز سيناء الحبيبة بهدف اللقاء مع العمال والعاملين بمشروع حفر محور قناة السويس الجديد الذى أعطى شارة البدء للعمل به الرئيس السيسى كمشروع قومى وطنى يأتى فى مقدمة المشروعات الكبرى العملاقة التى تنوى مصر تنفيذها فى المرحلة المقبلة
ويقوم المحافظ والمرافقون له بالمشاركة فى أعمال الحفر وتفقد الأعمال الجارية بالمشروع وتحفيز العاملين به لمواصلة تحقيق هذا الإنجاز القومى.

وأكد المحافظ باعتباره أحد الخبرات السابقة فى عمله بمركز التخطيط لاستخدامات أراضى الدولة التابع لرئيس مجلس الوزراء أن هذا المشروع سيعد إضافة كبرى ومتميزة للاقتصاد المصرى من خلال ما سيتيحه من فرص عمل للشباب أبناء محافظات مصر ما يعد حلاً فعالاً لمشكلة البطالة.

وقد استهدف المحافظ اصطحاب أبنائه من الطلاب والشباب والإعلاميين والصحفيين من أبناء الدقهلية إلى هذا الموقع لتعريفهم بأهمية هذا المشروع كخطوة قومية تعود على مصر بالنفع والازدهار.

وأضاف المحافظ أن هذه الزيارة لن تكون الأولى من نوعها.. ولكن ستتكرر زيارات أبناء الدقهلية للمشروع على فترات متقاربة حتى يتعرف أبناء المحافظة على أرض الواقع على قيمة هذا المشروع وفائدته لمصر وشعبها.

وحذر المحافظ من الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى هدفها إفساد فرحة المصريين بتنفيذ هذا المشروع العظيم وما يروجونه بنسبة هذا المشروع إلى جهات أخرى وأنها صاحبة الفضل فيه مؤكدًا أن الفضل أولاً وأخيرًا لله ثم فكر الرئيس عبد الفتاح السيسى والجهود المخلصة للقوات المسلحة وسيحول المشروع المنطقة إلى أعظم منطقة صناعية ولوجستية فى العالم بما ستضمه الأرض المحصورة بين القناتين من مصانع تجميعية وتكميلية للمصنوعات العابرة ما سيعطى قيمة مضافة للاقتصاد المصرى من كل هذه المنتجات العابرة بدلاً من أن تكون منطقة عبور وترانزيت .

كما سيقوم المحافظ ووفد المحافظة بزيارة إحدى النقاط الحصينة من خط بارليف لاطلاع الشباب على روعة وعظمة أداء آبائهم وأجدادهم من رجال القوات المسلحة فى حرب أكتوبر العظيمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة