مجدى الإبيارى يخرج من المستشفى بعد وعكة صحية

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 04:06 ص
مجدى الإبيارى يخرج من المستشفى بعد وعكة صحية مجدى الإبيارى

كتبت أسماء مأمون
خرج السيناريست مجدى الإبيارى من أحد المستشفيات الخاصة، أمس، بعد إصابته بورم فى عصب العين أدى به لدخوله المستشفى، وقضى فى غرفة العناية المركزة قرابة الـ 10 أيام.

وقال الإبيارى لـ"اليوم السابع" إنه بصحة جيدة الآن، ويقضى فترة نقاهة لمدة أسبوع فى البيت، حسب توجيهات الطبيب المعالج، مضيفا أنه يستمر فى المتابعة الطبية من المنزل حتى يتم شفاؤه.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة