على مستوى الجمهورية..

محافظ مطروح يُكرّم الطالبة الأولى فى حفظ القرآن الكريم

الإثنين، 18 أغسطس 2014 09:44 م
محافظ مطروح يُكرّم الطالبة الأولى فى حفظ القرآن الكريم محافظ مطروح يُكرّم الطالبة الفائزة بحضور أحد المعلمين
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة مطروح أن اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح استقبل بمكتبه الطالبة نورا منير الغزالى، بالصف الثالث الثانوى لتكريمها على حصولها على المركز الأول فى مسابقة حفظ القرآن الكريم التى أقامتها وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية ومنحها شهادة تقدير ومكافأة مالية بحضور أحد المعلمين بالتربية والتعليم بمطروح.

وأجرت وزارة التربية والتعليم مسابقة لحفظة القرآن الكريم بالمدارس على مستوى الجمهورية، والتى بدأت فى ديسمبر الماضى وانتهت فى مارس هذا العام، وتصعيد الأوائل بكل محافظة فى المستوى الأول لحفظ القرآن كله ثم الثلثين ثم الربع، وكرمها الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم لحصولها على المركز الأول فى المسابقة، كما سبق تكريمها من وزير الأوقاف لحصولها على المركز الأول على مستوى محافظة مطروح فى مسابقة تشجيع حفظة القرآن الكريم.

وأهدت الطالبة فوزها لمحافظ مطروح لرعايته لأبنائه المتفوقين لاسيما حفظة القرآن الكريم وكذلك لأهالى مطروح، ووالديها، ومحفظيها .

وأكد محافظ مطروح دعمه ورعايته الدائمة لأبناء مطروح المتفوقين فى كل المجالات وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق ما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة