الإدارة العامة للحدائق تنتهى من تطوير وتجميل حدائق الإسكندرية

الإثنين، 18 أغسطس 2014 12:02 ص
الإدارة العامة للحدائق تنتهى من تطوير وتجميل حدائق الإسكندرية اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
قامت الإدارة العامة للحدائق المركزية بالانتهاء من أعمال تطوير عدد من حدائق الإسكندرية وذلك بناء على توجيهات اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية.

حيث تم تجميل حديقة كفر عبده وإصلاح جميع الكراسى ونزع جميع المزروعات المعلقة والمشوهة للمنظر وزراعة المسطح الأخضر بالكامل، كما تمت زراعة عدد كبير من الأشجار فى الجانب القبلى من طريق الساحل الشمالى بالكيلو 21، وقد تمت زراعة نحو 450م نجيل بمنطقة ترام رشيدى بين قضبان ترام الرمل، كما تمت إضافة مزروعات والإكثار من النخيل وإتمام كل أعمال الصيانة بمنطقة ساعة الزهور بنطاق حى وسط، وفيما يخص الحدائق أسفل كوبرى صينية محرم بك فقد بدأت أعمال الصيانة وسيتم تدعيمها بجميع المزروعات اللازمة لرفع قيمتها الجمالية خلال هذا الأسبوع، كما تمت زراعة مسطحات خضراء جديدة بالجزيرة الوسطى ببوابة 8 بنطاق حى العجمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة