حمدى نصر يكتب: نكتة القرن.. دولة إسلامية برعاية الشيطان

الإثنين، 18 أغسطس 2014 02:19 م
حمدى نصر يكتب: نكتة القرن.. دولة إسلامية برعاية الشيطان هيلارى كلينتون وزيرة الخارحية الأمريكية السابقة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على غرار محكمة القرن فى مصر العجيبة اللى كل حاجة فيها محيرانى أكتب لكم عن نكتة القرن، فصدق أولا تصدق ولن أعتب عليك إن لم تصدق!! لأنه شىء لا يصدقه عقل على رأى يوسف وهبى الله يرحمه... والنكتة تتلخص فى اعتراف سجلته هيلارى كلينتون وزيرة الخارحية الأمريكية السابقة على نفسها فى كتاب سمته :" خيارات صعبة". الاعتراف كان نكتة القرن لأنها قالت: إن الإدارة الأمريكية قامت بتأسيس ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام المسمى "داعش"!!.
واعترفت أيضاً بأن الهدف كان تقسيم منطقة الشرق الأوسط.

وقالت: "دخلنا الحرب العراقية والليبية والسورية وکل شىء کان على ما يرام وجيد جدا،ً وفجأة قامت ثورة 30 / 6 - 3 / 7 فى مصر فتغير كل شىء خلال 72 ساعة.

وأضافت:"فقد تم الاتفاق على إعلان الدولة الإسلامية يوم 2013/7/5، وکنا ننتظر الإعلان لکى نعترف نحن وأوروبا بها فورا".. وتابعت: "کنت قد زرت 112 دولة فى العالم.. وتم الاتفاق مع بعض الأصدقاء على الاعتراف بـ" الدولة الإسلامية فور إعلانها".

لكن يبدو أنه لذر الرماد فى عيون المتشككين ولتتبرأ منه فقد أعلنت الولايات المتحدة على لسان جون كيربى المتحدث باسم وزارة الدفاع:" عن تنفيذ ضربات جوية ضد :" تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابى فى العراق."

وهناك الكثير من التقارير التى تتحدث عن علاقة أبو بكر البغدادى خليفة الدولة الإسلامية بالموساد الإسرائيلى.. وتداول نشطاء على الفيسبوك صورة له وهو مجتمع مع السناتور الأمريكى جون ماكين.

فهل يمكن أن يدعم الشيطان بقيادة العم سام اسماً وفعلاً قيام دولة إسلامية"؟!!. فاعقلوها أيها المتشوقون للتفاؤل.. وتذكروا قول شاعرنا العظيم أحمد شوقى:" برز الثعلب يوماً فى ثياب الواعظينا ويقول الحمد لله إله العالمينا".. حتى يصل إلى قوله فى قصيدته الرائعة:" مخطئ من ظن يوماً أن للثعلب دينا". ومخطئ من ظن يوماً إن العم سام يمكن أن يضحك علينا!!.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

المستكاوى

المؤامره

انها نظرية المؤامره التى تلازمنا الى يوم الدينا

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الصيد السهل

عدد الردود 0

بواسطة:

د طارق

اجمل مقال قراته

عدد الردود 0

بواسطة:

د طارق

اجمل مقال قراته

عدد الردود 0

بواسطة:

أ.ل.

دعوتهم فاستجابوا ووعدتهم فأخلفت إنى أخاف الله رب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة