شكاوى لأهالى الإسكندرية بسبب الصرف الصحى بمنطقة الفلكى

الأحد، 17 أغسطس 2014 03:39 ص
شكاوى لأهالى الإسكندرية بسبب الصرف الصحى بمنطقة الفلكى صورة أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
تلقى محافظ الإسكندرية عددا من الشكاوى المتكررة عن مشكلة الصرف الصحى بشارع الفلكى بمنطقة السيوف.

تم إبلاغ رئيس حى المنتزه بالمشكلة وقام بالتنسيق مع اللواء يسرى هنرى رئيس شركة الصرف الصحى لحل تلك المشكلة، وأشار لـ"اليوم السابع" إلى أن الإدارة تعمل على حل المشكلة بشكل مؤقت لحين الانتهاء من مشروع للصرف الصحى يخدم منطقة الفلكى والذى كان من المفترض أن ينتهى فى 2008 لم ينته إلى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة