جمال علام يتمنى تحويل لجنة الأندية إلى "رابطة محترفة"

الأحد، 17 أغسطس 2014 10:01 م
جمال علام يتمنى تحويل لجنة الأندية إلى "رابطة محترفة" جمال علام

كتبت إيمان عبد القادر
تمنى جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن يتم تحويل لجنة الأندية لرابطة للأندية المحترفة فى أقرب وقت ممكن لمواكبه التطور فى الأندية.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة، أنه لا تغيير لصلاحيات لجنة الأندية الموسم القادم، مشيرا إلى أن نائب رئيس الاتحاد فى المملكة العربية السعودية يترأس لجنة الأندية.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن مسابقة الدورى الموسم القادم ستكون من مجموعة واحدة، مشيرا إلى أنه لا توجد عروض رسمية لإقامة مباراة السوبر خارج مصر نهائيا.

أقرأ أيضاً..

بالصور.. مرتضى يطمئن على عمال الزمالك بعد إصابتهم بالخرطوش

مؤكداً انفراد “كايرو كورة”.. عبدالغنى: قررت خوض انتخابات الجبلاية مع “أبو ريدة”

أبوتريكة يتحفّظ على المشاركة فى مباراة “السلام بين الأديان” بسبب إسرائيل

بالصور.. بازل يعتلى صدارة الدورى السويسرى بثلاثية فى سيون

“شطة”: نرفض أى استنتاجات حول قضية “فيتا كلوب”.. وقرارنا الأربعاء

بالصور.. سواريز “ينسجم” مع ميسى ونيمار فى مران برشلونة

وزير الرياضة يحيل قضية عبد الله جورج لـ”اللجنة الثلاثية”

قواعد “يويفا” تمنع برشلونة من التعاقد مع كوادرادو

خصخصة الأندية السعودية نهاية العام الحالى

الأهلى يتجاهل تحديد مرشحه لانتخابات لجنة الأندية

حمادة المصرى رئيساً لبعثة المنتخب الأولمبى فى المغرب

غدا.. الزمالك يواجه بهتيم ودياً بتعليمات من العميد



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة