بلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد "القرضاوى" لتحريضه على العنف

الأحد، 17 أغسطس 2014 12:32 م
بلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد "القرضاوى" لتحريضه على العنف يوسف القرضاوى

كتب محمود عبد الراضى ومحمود نصر
تقدم د٠سمير صبرى المحامى ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد يوسف القرضاوى، مؤكداً فى بلاغه أن القرضاوى طالب الشعب المصرى بالتظاهر فى الميادين، لإسقاط النظام الحالى فى يوم ذكرى فض اعتصام رابعة والنهضة، حيث دعا جميع المصريين للخروج فى الذكرى الأولى لفض اعتصام (رابعة العدوية).

وأضاف صبرى، لقد كثرت البلاغات ضد القرضاوى عن الجرائم التى يرتكبها هذا الكائن ضد مصر وأزهرها الشريف ورئيسها وضباطها وجنودها البواسل، وكلها جرائم يتعين فيها تقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة لاقترافه جريمة الخيانة العظمى التى يصل الحكم المخفف فيها إلى الإعدام، حيث إن الدعوة التى يوجهها القرضاوى والتصريحات التى يدلى بها ما هى إلا دعوة للعنف والاقتتال بين أبناء الوطن، وإثارة الفتنة والحض على التظاهر لزعزعة استقرار الدولة المصرية وآمنها وسلامتها والدعوى للفوضى والإساءة لسمعة الوطن دوليا، وكلها تشكل أركان جريمة الخيانة العظمى، وقدم صبرى حافظة مستندات وأسطوانة مدمجة مؤيدة لبلاغه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة