بالصور.. إسرائيليون يشاركون فى مسيرة بتل أبيب تطالب بالسلام.. المظاهرات تأتى بعد يومين من احتجاجات بساحة "رابين" للتضامن مع السكان بالشريط الحدودى مع غزة.. والأربعاء القادم يشهد جولة المفاوضات

الأحد، 17 أغسطس 2014 03:53 ص
بالصور.. إسرائيليون يشاركون فى مسيرة بتل أبيب تطالب بالسلام.. المظاهرات تأتى بعد يومين من احتجاجات بساحة "رابين" للتضامن مع السكان بالشريط الحدودى مع غزة.. والأربعاء القادم يشهد جولة المفاوضات مظاهرات فى اسرائيل
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج آلاف الإسرائيليين مساء أمس السبت، فى مسيرة حاشدة من أجل السلام فى مدينة تل أبيب وسط إسرائيل، تحت شعار " تغيير الاتجاه" نحو السلام، بعيدا عن الحرب.

وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن المسيرة، التى أقيمت فى ساحة رابين، تأتى عقب يومين من انطلاق مظاهرات عبرت عن تضامنها مع السكان القاطنين للمجتمعات المحاذية للحدود مع قطاع غزة.

فى الوقت نفسه، خطط نشطاء من الحزب اليمينى المتطرف إلى الخروج فى مظاهرات مضادة سيتم تنظيمها فى منطقة مجاورة فى نفس الوقت، فيما تسعى الشرطة الإسرائيلية إلى إبعاد الفريقين عن بعضهما تجنبا للاحتكاك.

ومن المقرر أن تبدأ فى القاهرة صباح الأربعاء المقبل جولة جديدة من المفاوضات غير المباشرة بين الطرفين الإسرائيلى والفلسطينى، فى مسعى للتوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار فى قطاع غزة.




























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة