بالصور.. أغرب جراحات التجميل.. تغيير لون القزحية يحيل العدسات اللاصقة للمعاش.. والبوتكس الطريق للوجه الغامض.. وطابع الحسن وسيلة إغرائية بسيطة.. وتغيير خطوط الكف وأذن الكائنات الفضائية أحدث الصيحات

الأحد، 17 أغسطس 2014 05:08 م
بالصور.. أغرب جراحات التجميل.. تغيير لون القزحية يحيل العدسات اللاصقة للمعاش.. والبوتكس الطريق للوجه الغامض.. وطابع الحسن وسيلة إغرائية بسيطة.. وتغيير خطوط الكف وأذن الكائنات الفضائية أحدث الصيحات تغيير لون القزحية
كتب عبدالعظيم الخضراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل إنسان يريد أن يكون الأجمل، ربما لكل واحد وجهة نظر فى الجمال، لكن على ما يبدو أن هوس عمليات التجميل وصل إلى مرحلة غريبة، حيث يتجه الناس الآن إلى عمليات تجميل بعضها لا علاقة له بالجمال، لكنها غريبة تجذب الأنظار، وبعضها بالفعل يزيد من الجمال، لكن يظل الجمال الحقيقى هو الجمال الداخلى، فها هو موقع "بازفيد دوت كوم" يذكر أغرب عمليات التجميل:


تغيير لون القزحية:

يبدو أن عصر العدسات اللاصقة على وشك الانتهاء، فقد ابتكرت شركة أمريكية رقاقة من السليكون يمكن زراعتها داخل العين لتغيير لون القزحية، كما يمكن أن تستخدم فى أغراض طبية كتغطية تشوهات القزحية فى بعض الحالات.


زراعة الرموش دائمة النمو:

أهم ما يميز شعر الرموش أنه يتوقف عن النمو عند طول معين، لكن ها هى عمليات زراعة الشعر عن طريق نقل بصيلاته من أماكن مختلفة فى الجسم وزراعتها فى الجفون، يمكنها أن تعطيك جفونا لا تتوقف أبدا عن النمو.


تغير خطوط اليد:

يمكن لقارئة الكف أن تخبرك بمصيرك من قراءة خطوط كفك، لكن يبدو أن البعض قرر تغيير مصيره أو خداع قارئة الكف وذلك بإجراء جراحة تغيير خطوط اليد.



حقن البوتوكس فى الوجه:

على الرغم من أن التعبير عن المشاعر بالوجه أمر جميل ومريح إلا أن البعض يرغب فى أن يحصل على وجه خال من الانفعالات كما يحدث مع لاعبى البوكر، وهذا يتم عن طريق حقن البوتوكس فى كافة أنحاء الوجه مما يشد الوجه ويقلل من حركاته مع المشاعر المختلفة.


الأذن المدببة:

قد يرغب البعض فى الحصول على أذن مدببة تشبه أذن الكائنات الفضائية فى أفلام الخيال العلمى على سبيل التميز أو على السبيل الذوق الغريب فى الجمال.


طابع الحسن:

"طابع الحسن" أو "نغزة الخد" المعروفة" بالغمازة " تلك النقرة الصغيرة التى تحدث فى الخد عند الابتسام يعتقد البعض أنها تزيدهم جمالا، لذا يتجه البعض إلى صناعتها عن طريق جراحة بسيطة.


تعديل السرة:

تختلف شكل السرة من فرد لفرد، لكن بعض من يملكون السرة المقلوبة للخارج يرغبون لأسباب جمالية فى قلبها للداخل.


تغيير شكل الجفون:

يتميز الجنس الشرق آسيوى بضيق العيون، ويسعى البعض إلى تغيير شكل العين، بإجراء جراحة بسيطة فى الجفون، تزيد من وسع العين.


شق اللسان:

أغرب الجراحات التى يمكن أن تراها وهى شق اللسان من المنتصف حتى يشبه لسان الأفعى ويتحرك فى اتجاهين مختلفين.



موضوعات متعلقة..

بالصور.. خطوات بسيطة لماكياج ساحر يبرز أنوثتك دون مبالغة.. اختيار درجات الألوان والكريمات القريبة من البشرة مع الماسكرا والكحل الخفيف كلمة السر لإطلالة طبيعية وجميلة


بالصور.. 6 جراحات لحصول الرجال على الجاذبية والوسامة بمشارط الجراحين.. زراعة الشعر والسيلكون وحقن الأحبال الصوتية بالدهون وسائل الرجال فى عيادات التجميل للحصول على مظاهر القوة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة