تباشر مجموعة تدريب تابعة لوزارة الداخلية فى تدريب أفراد الأمن الإدارى بجامعة الأزهر على العمل الأمنى بالجامعة منذ قليل حسب بروتوكول تعاون بين الجانبين يقضى بتدريب أفراد الأمن الإدارى بالجامعة لمدة شهر على مجموعتين.
يشهد محيط مبنى رئاسة الجامعة فعاليات التدريب من قبل كوادر بالأمن العام وخبرات العمل الشرطى لمواجهة الشغب الطلابى وفوضى الجامعة الذى شهده العام الماضى.
الداخلية تدرب الأمن الإدارى بجامعة الأزهر لمواجهة الشغب الطلابى
الأحد، 17 أغسطس 2014 10:40 ص
جامعة الأزهر