الداخلية تدرب الأمن الإدارى بجامعة الأزهر لمواجهة الشغب الطلابى

الأحد، 17 أغسطس 2014 10:40 ص
الداخلية تدرب الأمن الإدارى بجامعة الأزهر لمواجهة الشغب الطلابى جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
تباشر مجموعة تدريب تابعة لوزارة الداخلية فى تدريب أفراد الأمن الإدارى بجامعة الأزهر على العمل الأمنى بالجامعة منذ قليل حسب بروتوكول تعاون بين الجانبين يقضى بتدريب أفراد الأمن الإدارى بالجامعة لمدة شهر على مجموعتين.

يشهد محيط مبنى رئاسة الجامعة فعاليات التدريب من قبل كوادر بالأمن العام وخبرات العمل الشرطى لمواجهة الشغب الطلابى وفوضى الجامعة الذى شهده العام الماضى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة