محافظ جنوب سيناء يعرض على رئيس الوزراء الجهود التنموية بالمحافظة

السبت، 16 أغسطس 2014 09:05 م
محافظ جنوب سيناء يعرض على رئيس الوزراء الجهود التنموية بالمحافظة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
كتب هند مختار - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بزيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء للمحافظة، مؤكدا أن المحافظة لها مكانة واعدة وهبها الله العديد من الثروات من البترول والمعادن و600 كيلو شواطئ وأنه بعد تحقيق الاستثمار السياحى الذى وصل للعالمية استطعنا الاستثمار فى مجالات الصناعة.

وأضاف فى كلمته بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بزيارته لمحافظة جنوب سيناء، أن الفترة القادمة ستشهد تحقيق نهضة تنموية شاملة بمختلف القطاعات خاصة مع اهتمام الدولة بسيناء، وأن الهدف هو بذل المزيد من الجهد وخلق فرص الاستثمار وتحقيق الرخاء والتقدم للمواطنين.

وأكد أن سيناء هى أرض العمل والتنمية، موجها الشكر لرئيس الوزراء لدعمهم لسيناء.

وعرض المحافظ ما تم إنجازه خلال عام، وإنشاء خطوط مياه الشرب، و5 محطات صرف صحى وإنارة 4 تجمع بدوى باللمبات الموفرة وإنارة 8 كيلو من مدينة شرم الشيخ بتكلفة 9 ملايين جنيه بالطاقة الشمسية، وفيما يتعلق بالطرق استعرض ما تم ترميمه من الأماكن المنهارة بطريق وادى وتير، وأعمال الصيانة التى تمت بالطرق الداخلية بجميع المدن المدرجة بإجمالى 65 مليون جنيه وبناء 1964 وحدة سكنية.

وأوضح أن المحافظة طالبت بازدواج الطرق، كما عرض المشروعات التنموية الجارى تنفيذها بالمحافظة من المزارع السمكية والأعلاف، بالإضافة إلى دعم القوات المسلحة للمحافظة بـ800 صوبة زراعية واستصلاح 1000 فدان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة