مجمع إعلام الإسماعيلية يناقش أسباب انقطاع الكهرباء

السبت، 16 أغسطس 2014 04:17 ص
مجمع إعلام الإسماعيلية يناقش أسباب انقطاع الكهرباء جانب من الندوة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت عواطف إندراوس مدير المجمع الإعلامى بالإسماعيلية، إن المجمع يواصل أنشطته وندواته الإعلامية التثقيفية الموسعة.

وأشارت "إندراوس" لـ"اليوم السابع" إلى أن المجمع نظم حلقة نقاشية حول أزمة الكهرباء ودور المواطن فى الترشيد بحضور المهندسة آمال فؤاد مدير عام إدارة ترشيد الطاقة بشركة كهرباء القناة تناولت فيها مشكلات الطاقة بمصر والأسباب التى أدت إلى تفاقم المشكلة وأساليب الترشيد بأقل التكاليف ودراسة إمكانية تنفيذها.

وأضافت أن الطاقة حق من حقوق المستهلك وضمان توفير خدمة مستقرة ودائمة له كما تناولت أيضا زيادة الوعى بأهمية ترشيد الطاقة والإجراءات التى تساهم بشكل كبير فى الترشيد والحلول المتاحة لمعالجة أزمة الكهرباء شارك باللقاء ٣٥ من العاملين بالأجهزة الحكومية والشعبية وإعلاميون، وأعد اللقاءين وأشرف على تنفيذهما يوسف جرجس أخصائى أول إعلام.

وقالت إنه سيتم تنظيم مجموعة من الندوات منها "الأمراض الفيروسية وخطورتها على صحة الإنسان" بحضور د. أمانى عبد الغنى مدير عام التثقيف الصحى بمديرية الصحة تناولت فيها الطرق المختلفة للعدوى بالفيروسات وكيفية تجنبها وطرق وزارة الصحة فى مكافحة عدوى الإصابة بالفيروسات المختلفة ونحو مجتمع خال من الفيروسات وركزت على فيروس سى الأكثر انتشارا فى المجتمع ورفع الوعى الصحى بخطورة هذه الفيروسات يشارك باللقاء ٤٥ من العاملين بالأجهزة الحكومية.

وأضافت أن المجمع نظم ندوة تثقيفية موسعة بقاعة معسكرات الأمن المركزى تحت عنوان الإدمان وآثاره على المجتمع شارك باللقاء ١٥٠ من مجندى الأمن المركزى بحضور د. مدحت محمود خبير التنمية البشرية تناول فيها تعريف الإدمان وأنواعه والآثار المترتبة عليه كالعنف والسرقة والكذب وتأثير أصدقاء السوء على الإنسان السوى ودور الإعلام ومنظمات المجتمع المدنى للتصدى لظاهرة الإدمان وخطورته على أفراد المجتمع أعدت اللقاء وأشرفت على تنفيذه إيناس يوسف أخصائى أول إعلام ومسئول البرامج بالمجمع.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة