الإخوان يشمتون فى حرق قسم المطرية القديم على "فيس بوك"

السبت، 16 أغسطس 2014 12:06 ص
الإخوان يشمتون فى حرق قسم المطرية القديم على "فيس بوك" حرق قسم - صورة أرشيفية
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى نشطاء من أعضاء جماعة الإخوان سعادتهم أثناء تعليقهم على خبر حريق قسم المطرية القديم، عبر الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة "المنحل" على شبكة فيس بوك للتواصل الاجتماعى، حيث تضمنت تعليقاتهم "شماتة" واضحة وتحريضا على استهداف مواقع تابعة لقوات الشرطة، كما اعتبروا الحريق عملا انتقاميا ضد أجهزة الأمن بحسب تعبيراتهم.

ووفقا للتعليقات الواردة على الصفحة الرسمية للحرية والعدالة فإن ناشطا - يصدر صفحته بشارة رابعة - ويدعى أحمد صابر الردينى، قال معلقا على خبر حريق القسم: "مطرية يا دولة"، وقال آخر يدعى عبد الوهاب الطوخى: "الله أكبر"، فيما قالت ناشطة تسمى نفسها نوجا الموجى وتصدر صفحتها بعلامة رابعة أيضا: "عاش الرجالة"، بينما قال أحمد النجار: "تسلم الأيادى.. اللهم ثبت أقدامهم"، وكتب ناشط يدعى أحمد رجب ويضع صورة الرئيس المعزول محمد مرسى فى المكان المخصص لصورته الشخصية: "ثبتكم الله.. أيدكم الله".. "المطرية تاج فوق رؤوسنا".

ومن جانبه قال الشيخ أسامة القوصى الداعية الإسلامى، إن ما تفعله جماعة الإخوان من حرق وتدمير يؤكد منهجهم اللاسلمى والعنيف، وما يفعله أعضاء الإخوان على صفحات فيس بوك هو شماتة ومحاولة تحفيز المجموعات التابعة لهم على هذا التدمير.

وأضاف "القوصى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإخوان تسعى لكى يكون لها موضع قدم فى الحياة السياسية من خلال ممارسة الضغط بالحرق والتدمير، مشيرا إلى أن هذا هو منهجهم المتبع منذ القدم.

وكان تحالف دعم الإخوان فى المطرية قد دعا أنصاره إلى الثبات فى المنطقة وعدم المغادرة من أجل تحقيق ما اسماه "الانتصار".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة