خالد صلاح

127 ألف ليلة سياحية أوروبية بمطروح والساحل الشمالى منذ إبريل

السبت، 16 أغسطس 2014 10:05 م
127 ألف ليلة سياحية أوروبية بمطروح والساحل الشمالى منذ إبريل السائحون فى مطروح
مطروح - حسن مشالى
إضافة تعليق
تواصل رحلات الطيران الشارتر إلى مطارى مرسى مطروح والعلمين بالساحل الشمالى نقل الأفواج السياحية والأوروبيين بواقع 10 طائرات أسبوعيا.

ومع تزايد الطلب من شركات السياحة الأوربية تم زيادة عدد الرحلات إلى 14 رحلة منذ الأسبوع الماضى بإجمالى أكثر من 2000 سائح أسبوعيا وحققت السياحة الأوربية منذ بداية الموسم السياحى الصيفى منتصف شهر إبريل الماضى حوالى 127 ألف ليلة سياحية.

وأكد المهندس علاء عبد الشكور مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح وصول 2200 سائحا إيطاليا لمطارى مرسى مطروح والعلمين على متن 14 رحلة طيران شارتر خلال الأسبوع الماضى مشيرا إلى وصول 117 طائرة شارتر للمطارين منذ 15 إبريل الماضى وبلغ عدد السياح القادمين للمحافظة 18088 سائحا حققوا خلالها 126 ألف و 616 ليلة سياحية.

وقال اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح إن تدفق الأفواج السياحية على متن رحلات الطيران الشارتر لمدينة مرسى مطروح والساحل الشمالى تعد من الخطوات المبشرة لعودة وانتعاش السياحة العالمية إلى مصر مؤكدا العمل على الاستفادة من المقومات السياحية المتنوعة التى تمتاز بها محافظة مطروح والتى تشهد رواجا على مستوى السياحة الداخلية وتحقيق أعلى نسب إشغال فى ظل حالة الاستقراء والهدوء التي تتميز بها المحافظة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة