خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ننشر تفاصيل إحباط محاولتين إرهابيتين لاستهداف قوات أمنية بشمال سيناء

السبت، 16 أغسطس 2014 09:37 م
ننشر تفاصيل إحباط محاولتين إرهابيتين لاستهداف قوات أمنية بشمال سيناء صورة أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت قوات أمن شمال سيناء اليوم فى إحباط محاولتين إرهابيتين لاستهداف قوات أمنية أثناء قيامها بحملات تفتيش ومداهمات.

وقال مصدر مطلع وشهود عيان إن محاولة وقعت فى منطقة الشلاق على الطريق الدولى العريش رفح وخلالها تمكن مجهولين من زراعة عبوة ناسفة على مسار الطريق واكتشفتها القوات بعد أن قام أهالى شرفاء من المنطقة بالإبلاغ عنها وتم تفجيرها قبل أن تحقق الغرض من زراعتها .

كما تم غحباط محاولة ثانية بمناطق جنوب الشيخ زويد بعد أن تم رصد محاولة مسلحين استهداف القوات من بعد بأسلحة ثقيلة وتم مطاردتهم ولاذوا بالفرار ودرات معركة بين القوات والمسلحين دون أن تقع خسائر.

وقامت القوات بتدمير 10 منازل و12 عشة والقبض على 11 مشتبه بهم فى مناطق تلك العمليات، وأغلقت قوات الأمن مجددا مساء اليوم مناطق شرق العريش ورفح والشيخ زويد وفرضت حالة حظر التجوال بها .

على جانب آخر أكد مصدر مسئول بشركة كهرباء القناة بشمال سيناء، أنه لاصحة مطلقا لما تم نشره وتدولة عن تفجير ارهابيين لمحولات كهربائية بشمال سيناء، وقال إن أحد المحولات فى المنطقة الصناعية تعرض الخميس الماضى لعطل فنى، كما نفى المصدر ما نشر أيضا عن تلقى تهديدات من مجهولين بتفجير محطة العريش البخارية، وأشار المصدر إلى أن هناك ترويجا للشائعات من قبل عناصر مغرضة لمثل تلك الأنباء التى تثير البلبلة وهى غير صحيحة .



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة