"وايت نايتس" يعلن وفاة أحد أعضائها فى مظاهرات اليوم

الجمعة، 15 أغسطس 2014 04:04 م
"وايت نايتس" يعلن وفاة أحد أعضائها فى مظاهرات اليوم أحمد عبد الوهاب أحد أعضاء "وايت نايتس"

كتب عمرو جاب الله
أعلن ألتراس "وايت نايتس"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن وفاة أحمد عبد الوهاب أحد أعضاء المجموعة فى إحدى مظاهرات اليوم.

جاء فى بيان الـ"وايت نايتس":

نحن وإن كنا قدمنا عشرات الشهداء من يناير وإلى الآن، فإن المجموعة قد أعدت آلاف الشهداء للغد وبعد غد من أجل استرداد كرامتنا وحريتنا.
أقرأ أيضاً..


الجبلاية: “طائرة” السنغال الخاصة فى “إيد” الوزارة


مدرب الزمالك “المغترب” ينتظر “مأوى” فى القاهرة


عبد الصادق: العرض المقدم لأحمد فتحى “لا يحلم به أى لاعب مصرى”


“جاريدو” يطالب عمرو جمال باستعادة مستواه.. ويهدده بـ”متعب وفاروق”


290 ألف دولار تؤجل توقيع “سيسيه” للزمالك


مدرب الأهلى: عدم تحديد ملعب مباراة “النجم” لن يؤثر على تركيز اللاعبين


سكولز: تتويج مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى “مستحيل”


أعضاء الجبلاية “حائرون.. يتسألون” شكل الدورى كيف يكون؟.. اتحاد الكرة ينتظر “كلمة” الداخلية.. والمصرى والأهلى العقبة الأكبر أمام الجميع


بوفون: سأصنع المستحيل لقيادة اليوفى للقب “الشامبيونزليج”


بالصور.. تعرف على اللاعبين الأعلى “أجراً” فى الدورى الإنجليزى





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة