أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر تفاصيل استعراض إرهابيين قوتهم بشارع جسر السويس.. استوقفوا أتوبيس نقل عام وأنزلوا السائق والركاب وأطلقوا النيران بالهواء لإرهابهم..وأشعلوا النار بالأتوبيس بالمولوتوف وصوروا ما فعلوه ثم غادروا

الجمعة، 15 أغسطس 2014 04:00 م
ننشر تفاصيل استعراض إرهابيين قوتهم بشارع جسر السويس.. استوقفوا أتوبيس نقل عام وأنزلوا السائق والركاب وأطلقوا النيران بالهواء لإرهابهم..وأشعلوا النار بالأتوبيس بالمولوتوف وصوروا ما فعلوه ثم غادروا صورة أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الإرهابيون يستعرضون قوتهم.. هذا هو وصف ما حدث مع أتوبيس النقل العام رقم 8116 خط 44 زهراء عين شمس- التحرير، عندما قام ملثمون يحملون الأسلحة الآلية باستيقافه أثناء سيره بشارع جسر السويس بالقاهرة وإنزال السائق والمحصل والركاب، وأطلقوا الأعيرة النارية بالهواء بغرض إرهابهم، وإلقاء زجاجات مولوتوف داخل الأتوبيس وحرقه، وقاموا بتصوير ما فعلوه ثم غادروا المكان.

وقال مصدر أمنى بشرطة النقل والمواصلات، إن قسم ثان النقل العام تلقى بلاغًا من غرفة عمليات هيئة النقل العام يفيد بنشوب حريق بالأتوبيس المذكور الذى يقوده السائق حسن على إثر قيام مجهول بإلقاء زجاجة مولوتوف دخل الأتوبيس أثناء سيره بشارع جسر السويس، مما نتج عن اشتعال النيران بأحد مقاعد الأتوبيس.

وأضاف المصدر أنه بالانتقال إلى موقع الحدث تبين قيام مجموعة من الملثمين الذى بحوزة بعضهم أسلحة آلية باستيقاف الأتوبيس، وإنزال السائق والمحصل والركاب وإطلاق النيران بالهواء بغرض إرهابهم، ثم قام بعضهم بإلقاء زجاجات المولوتوف داخل الأتوبيس على الكنبة الخلفية، مما أدى إلى اشتعال النيران بالأتوبيس وحدوث تلفيات به تتمثل فى احتراق الجزء الأخير وسقف الأتوبيس.

وأضاف المصدر أنه تم إخماد الحريق بواسطة السائق والمحصل وبمساعد بعض الركاب والمتواجدين، لافتا إلى أنه عُثر بجوار الأتوبيس على كارتونة بإدخالها 12 زجاجة مولوتوف، كما أن أحد الملثمين قام بتصوير هذا الواقعة وما فعلوه بالأتوبيس والركاب قبل أن يغادروا المكان.

ملثمون بحوزتهم أسلحة آلية يحرقون أتوبيس نقل عام بشارع جسر السويس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة